الجمعة المقبلة قرعة بطولة كاس العالم للقارات والمنتخب العراقي في التصنيف الثاني

102 views0

ستقام يوم الجمعة المقبل في مدينة جوهانسبيرغ – جنوب افريقيا – قرعة بطولة كاس القارات لكرة القدم التي ستكون في جنوب افريقيا في حزيران من العام المقبل .  

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اعلن عن تصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة البطولة التي ستسحب يوم الجمعة المقبل .  

ووضع الاتحاد الدولي منتخبات البرازيل وايطاليا واسبانيا في التصنيف الأول بجانب جنوب افريقيا بينما جاء المنتخب العراقي في التصنيف الثاني ومعه منتخبات مصر والولايات المتحدة ونيوزيلندا. 

يذكر ان بطولة كأس القارات لكرة القدم المقبلة ستقام في الفترة بين 14 وحتى 28 حزيران عام 2009 و تم تخصيص (17) مليونا و600 الف دولار إجمالي جوائز البطولة بحيث يحصل الفائز الاول على ثلاثة ملايين و75 الف دولار والوصيف على ثلاثة ملايين و25 الف دولار ومليونين و750 الف دولار لصاحب المركز الثالث. 

وسيحصل صاحب المركز الرابع على مليونين و25 الف دولار بينما يحصل كل فريق في المراكز من الخامس إلى الثامن على مليون و400 الف دولار .  

وتشارك في البطولة ثماني دول هي جنوب أفريقيا الدولة المنظمة وإيطاليا الفائزة بلقب كأس العالم والبرازيل بطل أمريكا الجنوبية ومصر بطل أفريقيا والعراق بطل آسيا والولايات المتحدة بطل الكأس الذهبية لامريكا الشمالية والوسطى والكاريبي واسبانيا بطلة اوربا ونيوزلندة بطلة الاوقيانوس .

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات