ذهبية للعراق في بطولة العالم لبناء الأجسام

95 views0

 حقق لاعب منتخبنا الوطني ستار عطية الميدالية الذهبية في وزن 65 كيلوغراماً في  بطولة العالم 62 لبناء الأجسام التي في اختتمت في العاصمة البحرينية (المنامة) بمشاركة 70 منتخباً عالمياً. بعد منافسة شرسة في الدور النهائي مع لاعبي منتخب جنوب أفريقيا جوهانيز هندرينس صاحب الوسام الفضي والتايلندي سومسيري صاحب الوسام البرونزي  
وقال: عطية انه كان يتوقع حصوله على المركز الأول في هذا الوزن بعد التشجيع الكبير الذي لقيته من قبل الجماهير البحرينية المتواجدة في قاعة ارض المعارض وحفزتني الى اعطاء تفاصيل واضحة من ناحية الهيكل الجسماني الذي ساعدني في كسب النقاط متفوقاً على البطلين العالميين اللذين يحظيان بسمعه واسعة لكونهما قد شاركا في بطولة واسعة.

مهدياً هذا الوسام الى مدربه نوفل حنون والوفد العراقي الذي ذلل المصاعب في تسهيل امر مشاركتنا في هذه البطولة التي تعتبر أول بطولة عربية نحرز بها وساماً ذهبياً.   
والجدير بالذكر ان العراق شارك بخمسة لاعبين في  هذه البطولة هم: نجم الدين عبد الله وزن 60 كغم وستار عطية وزن 65 كغم وسردار اسماعيل وزن 90 كغم وفراس جرجيس وزن + 90 كغم واحمد مجيد مصطفى وزن 100 كغم فيما اعتذر اللاعبان علاء هليل ومحمد حسين طاهر عن المشاركة.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات