عمرو زكي يؤكد تصدره لهدافي الدوري الانجليزي

52 views0

   سجل مهاجم منتخب مصر وفريق ويجان اثليتيك الانجليزي عمرو زكي هدفا ساعد به فريقه على الفوز 2-1 على بورتسموث ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم يوم السبت. ورفع زكي رصيده الى ثمانية أهداف ليتقاسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع لاعب فريق تشيلسي، المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا، بعدما افتتح التسجيل لويجان من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول قبل ان يدرك نيكو كرانيكار التعادل لبورتسموث قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الاصلي.

وسجل اميل هيسكي مهاجم منتخب انجلترا هدف الفوز لويجان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ،ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد 26 نقطة بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثاني وصعد مانشستر يونايتد للمركز الثالث بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة فيما يملك ارسنال واستون فيلا وهال سيتي 20 نقطة لكل منهم.

  واستبسل هال سيتي الصاعد حديثا لدوري الاضواء وقلص الفارق بعدما كان متأخرا بنتيجة 4-1 قبل ان يخسر 4-3 أمام مضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب فيما تغلب تشيلسي 5-صفر على ضيفه سندرلاند. ومنح المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) فريقه ميدلسبره نقطة ثمينة بتسجيله هدف التعادل 1-1 في مرمى ضيفه وست هام يونايتد الذي كان قد تقدم بهدف عبر هايدن مولينز. ومني ليفربول بالهزيمة الاولى هذا الموسم بعدما خسر 2-1 امام مضيفه توتنهام هوتسبير. كما مني ارسنال بهزيمة مفاجئة بعدما خسر 2-1 أمام مضيفه ستوك سيتي. وتعادل بلاكبيرن روفرز 2-2 مع مضيفه وست بروميتش البيون رغم انه لعب بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد طرد مهاجمه الجنوب افريقي بيني مكارثي. وأحرز المهاجم الفرنسي لوي ساها هدفا في الدقيقة 87 ليقود ايفرتون للفوز 1-صفر على ضيفه فولهام ليرفع ايفرتون رصيده الى 15 نقطة مقابل 11 نقطة لمنافسه.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات