سهير البابلي تبحث عن نص مسرحي

62 views0

اتخذت الفنانة الكبيرة سهير البابلي قرارا بالعودةلخشبة المسرح التي غابت عنها أكثر من ١٢ عامًا منذ تقديمها لمسرحية “عطيةالإرهابية” التي كانت واحدة من أنجح المسرحيات عند عرضها. 

أكدت الفنانة سهير البابلي أنها لم تتحدث عن أي شروط مادية أوغيرها، وأنها اكتفت فقط بالتأكيد على رغبتها في تقديم عمل يليق بها وبتاريخها،وأضافت لو كنت أفكر في الأمور الماديةلاتجهت لمسرح القطاع الخاص الذي رفضت العمل به مؤخرا بمبالغ ضخمة.
وذكرت أنعودتها للمسرح ليست بسبب نص معين، فعلى العكس لم تحدد بعد النص الذي ستعود به. 

وعلى صعيد عملها التليفزيوني أشارت إلى أنهالا تعرف سبب تأجيل تصوير مسلسلها الجديد “سوسكا” للعام الثاني وقالت: المنتج لميذكر لي سببًا معينًا، ربما يكون بسبب ارتدائي الحجاب، رغم أنهم كانوا متحمسين جدًالتلك النوعية من الأعمال، ولكن فجأة تراجعوا، كما أن معظم المنتجين حاليا يشترطونعلي النجم أن يأتي بإعلانات للقناة التي يعرض بها المسلسل، وأنا لم أعتد ممارسة هذاالأسلوب الرخيص الذي تسبب في انهيار الدراما المصرية. 

وأكدت أنها تفضل عدمالعمل على أن تقدم تنازلات أو تتبع أسلوب رخيص لتقديم مسلسلات، خاصة أن الأعمالالفنية أصبحت لنجم واحد وباقي الفنانين “بيخدّموا عليه” على حد تعبيرها، وهذا سيكونسببا في ظهورها خلال الشهر المقبل كمذيعة لأول مرة في إحدى القنوات الفضائية في برنامج مباشر يناقش المشاكل اليومية. 

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات