فوز للقوة الجوية العراقي في دوري أبطال العرب

71 views0

 فاز القوة الجوية العراقي على حسنية اغادير المغربي 2-1 على استاد الامير محمد في منطقة الهاشمية في محافظة الزرقاء في الاردن في ذهاب الدور الاول لمسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم.
ومنح اكرم هاشم التقدم للقوة الجوية في الدقيقة 60 عندما استغل دربكة امام المرمى اثر كرة عرضية من احمد اياد، وأضاف الاخير الهدف الثاني بعد دقيقتين عندما استغل كرة عرضية من مالك زويد تابعها داخل المرمى.

وسجل ياسين الرامي هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 90 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية.
ويعتبر هدف الفريق المغربي ثمينا لانه بات بحاجة الى الفوز بهدف وحيد ايابا ليبلغ الدور الثاني.
ويلتقي الفريقان ايابا في اغادير في 26 تشرين الثاني المقبل.
وفي الجزائر، فاز اتحاد العاصمة الجزائري على الوحدة السعودي 3-صفر.
الوحدات – ظفار
يرفع الوحدات بطل الاردن شعار الفوز عندما يستضيف اليوم الاربعاء على استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القيوسية في عمان ظفار العماني في ذهاب الدور الاول من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم.
ويحمل الوحدات الى جانب الفيصلي وشباب الاردن لواء المشاركة الاردنية في النسخة الحالية لهذه المسابقة وسط طموحات واقعية ومشروعة بالمنافسة على اللقب قياسا بالحصاد المشرف للكرة الاردنية في هذه البطولة في السنوات الاخيرة.
ويعول الوحدات على نخبة من ابرز نجوم الكرة الاردنية امثال الحارس عامر شفيع وباسم فتحي وفيصل ابراهيم ورأفت علي وحسن عبد الفتاح ومحمود شلباية.
ويخوض الوحدات المباراة وهو في افضل احواله لانه يتصدر دوري المحرتفين الاردني كما احرز ثنائية في مطلع الموسم الحالي ببتويجه بطلا لدرع الاردن وكأس الكؤوس كما اقترب من نصف نهائي كأس الاردن ايضا.
وذكر مدرب الوحدات العراق اكرم سلمان في تصريح لوكالة فرانس برس: (نأمل بمشاركة لائقة وقد طلبت من اللاعبين تتويج نجاحاتهم المحلية بلقب عربي رغم قوة المنافسة).
واضاف (الفوز على ظفار يحتاج الى بذل مجهود كبير والى التماسك عبر الشوطين).
اما ظفار ممثل الكرة العمانية الوحيد في هذه المسابقة فيامل بالعودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة العودة على ارضه.
وبدا مدرب الظفار الكرواتي ميلوش واثقا من قدرات لاعبيه وخصوصا المحترفين المغربي هشام العلولي ونبيل الحسناوي والهولندي بالك جولن والمحليين وفي مقدمتهم هاني الضابط واحمد سالم على تحقيق نتيجة جيدة مؤكدا على قوة الوحدات وخبرته في دوري ابطال العرب.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات