تعرف على أجمل عشرة جزر سياحية في العالم

417 views0

E22E569A-90D8-42CC-A684-F9083A7CEEE1_w974_n_s

نشر موقع السفر الشهير “تريب أدفايزر” قائمة من 10 أسماء لأجمل الجزر في العالم استنادا إلى تصنيف الفنادق والمطاعم، ومناطق الجذب من قبل المسافرين في كل جزيرة.
تعرف بالصور على هذه الجزر الجذابة:

1

– جزيرة بروفيدنسياليس: إحدى الجزر الست التابعة لمجموعة تركس وكايكوس في جزر الهند الغربية. تحتوي على شعاب مرجانية قريبة من الشاطئ، وتمتد لمسافة أميال، ما يجعلها وجهة مثالية للغطس والغوص.

2

– جزيرة ماوي: هي ثاني أكبر جزر هاواي. تشتهر بجمالها وغلافها الجوي وتاريخها ، ولها إمدادات لا تنتهي من الشواطئ البكر والشلالات.

3

– جزيرة رواتان: تقع الجزيرة في هندوراس وهي إحدى جزر الخليج في البحر الكاريبي. تعد الوجهة المفضلة للسياحة الإيكولوجية والرياضات المائية.

4

– جزيرة سانتوريني: تقع في اليونان وهي النصف المتبقي من بركان منفجر. تتميز بقراها الملونة وتشتهر بشواطئها البركانية السوداء.

5

– جزيرة كو تاو: تطفو الجزيرة بكل صفاء على خليج تايلاند. تستمد الجزيرة اسمها من السلاحف البحرية المتواجدة بكثافة على شواطئها.

6

– جزيرة ماديرا: توجد الجزيرة في البرتغال ويطلق عليها اسم جزيرة الزهور بسبب طقسها المعتدل طوال العام. تضم عاصمتها فونشال عددا من الحدائق والمواقع الدينية.

7

– جزيرة بالي: تتميز هذه الجزيرة الإندونيسية برمالها البيضاء الناعمة ويقصدها هواة الغوص.

8

– جزيرة موريشيوس: تقع في إفريقيا وتعد جنة استوائية. تمثل المكان المثالي لعشاق الصيد في أعالي البحار.

9

– جزيرة بورا بورا: توجد في بولينيزيا الفرنسية ويحيط بها حاجز من الشعاب المرجانية. مياهه الفيروزية ورمالها البيضاء تجذب السياح الراغبين في قضاء عطلة رومانسية.

10

– جزيرة فرناندو دي نورونا: يعد أرخبيل فرناندو دي نورونا بالبرازيل أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو ويتميز بنظام إيكولوجي دقيق وحساس.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات