مدينة الطب تعلن مباشرة “ليفتكس الايطالية” بنصب المصاعد الجديدة وتؤكد : مدة الانجاز تستغرق 10 اشهر

90 views0

 

أعلنت ادارة مدينة الطب في بغداد، اليوم الاحد، استكمال جميع الإجراءات الخاصة بتبديل المصاعد الموجودة في المدينة، والبدء بالمرحلة الأولى من عملية النصب، مشيرة الى ان مدة الانجاز تستغرق عشرة اشهر، فيما بينت ان شركة “ليفتكس” الايطالية هي المسؤولة عن التجهيز والتنفيذ، لفتت الى أن العقد يتضمن نصب 39 مصعداً من ضمنها “مصاعد بانورما”.

 وقال مدير عام دائرة مدينة الطب، جليل الشمري، في بيان تلقت (العراقي)، نسخة منه، ان “جميع الإجراءات الخاصة بتبديل المصاعد والبدء بالمرحلة الأولى من عملية النصب متضمنة تفكيك المصاعد القديمة واستبدالها بجديدة قد استكملت”.

وأوضح الشمري إن  العقد الذي تم مع شركة ليفتكس الايطالية، تضمن تجهيز ونصب 39 مصعداً من ضمنها 15 مصعد بانورما جديدة ومتطورة و التي سيتم نصب ستة منها في مستشفى الجراحات التخصصية لسد النقص الحاصل وتقليل معاناة المواطنين والمراجعين للمستشفى ، لافتاً الى ان “مدة انجاز نصب المصاعد تستغرق عشرة اشهر مع الصيانة لمدة خمس سنوات”. 

في السياق ذاته، أكد المسؤول الايطالي عن كادر العمل في شركة ليفتكس، وحسب ما نقله البيان، “بدء العمل موقعياً بتفكيك المصاعد القديمة واستبدالها بالجديدة”،

مبيناً ان “مواقع تبديل المصاعد شملت مستشفيات حماية الاطفال وبغداد التعليمي والعيادة الاستشارية، اضافة الى بناية دار الاطباء”.

وكانت خطة توزيع المصاعد في مجمع مدينة الطب التي اعدت من قبل الكادر الهندسي في الدائرة شملت مستشفى غازي الحريري للجراحات التخصصية و مستشفى حماية الاطفال (4) مصاعد لكل واحد منها، وثلاثة مصاعد لمستشفى دار التمريض الخاص والعيادة الاستشارية والمختبرات التعليمية وبناية دار الاطباء والادارة العامة، وكذلك مصعد واحد لقاعة المؤتمرات من ضمن خطة التوزيع .

وبخصوص مصاعد البانورما فستكون ستة مصاعد لمستشفى الجراحات التخصصية والمتبقي موزع على المستشفيات الاخرى.

والجدير بالذكر ان مشكلة مصاعد مدينة الطب مشكلة معروفة في وزارة الصحة وللمواطنين والمرضى المراجعين وكانت تأثر وبشكل مباشر على سير العمل وتقديم الخدمات لمراجعي مدينة الطب

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات