شركة ZTE تكشف عن Nubia Z9 بإطار حساس للّمس، وطريقة مُبتكرة للفتح عبر البصمة

37 views0

 

كشفت شركةZTEالصينية عن هاتفها الجديدNubia 9 والذي حشدت فيه مجموعة من التقنيات الجديدة التي نراها للمرة الأولى، بهدف تمييز نفسها عن الهواتف المُنافسة وكي تدخل بقوّة في سوق الأجهزة ذات المواصفات العالية.

يتوفر الجهاز بثلاثة طرازات هي Classic بـ 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، و Elite بـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، و Exclusive بـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وتقنية البصمة TIO التي سنتحدث عنها بعد قليل. عدا عن ذلك تتشارك الطرازات الثلاثة ببقية المواصفات.

في البداية نتحدث عن الشاشة، فهي بقياس 5.2 إنش ودقة 1080p وقد تم تصميمها بشكل يجعلها من دون حواف سوداء تقريبًا. في الحقيقة فإن للشاشة حافتين بعرض 0.8 ميليمتر، لكن الشاشة مُنحنية قليلًا من الجانبين بحيث يتم إخفاء الحافتين لدى النظر عموديًا للجهاز.

 

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة F2.0 ومُثبت بصري OIS، وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل بحساس من سوني بزاوية عريضة. ويتضمن الجهاز مُكبري صوت (ستيريو) بتقنية Dolby 7.1 الصوتية.

ما يميز الهاتف بالفعل، وهو الإطار المعدني المُحيط به الحسّاس للمس، هذا يعني بأن المُستخدم يستطيع تأديه بعض المهام من خلال لمس الإطار، مثل تغيير إضاءة الشاشة بتمرير اليد على الإطار، أو تشغيل الكاميرا أو التقاط صورة شاشة

 

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات