(بورا) يقود لاعبي المنتخب العراقي بوحدتين تدريبيتين يوميا تحضيرا لكأس القارات

22 views0

 قال هادي جواد رئيس وفد المنتخب العراقي لمعسكر الدوحة، الاربعاء، إن المدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش يقود لاعبي المنتخب بوحدتين تدريبيتن يوميا تحضيرا لكأس القارات، في وقت رفع من الجرعات التدريبية واللياقة البدنية مع اقتراب موعد بطولة كأس القارات.
واضاف جواد ان “الوحدتين التدريبيتين تجريان بصورة يومية في اكاديمية التفوق (اسباير) صباحا ومساءا بمشاركة جميع اللاعبين حيث انتظم في التدريبات مع الفريق كلا من نشأت اكرم ومهدي كريم وسامر سعيد بعد تماثلهم للشفاء (…) حيث رفع بورا من الجرعات التدريبية للوصول الى افضل جاهيزية للاعبين”.
وتابع ان “هناك حرصا واندفاعا كبيرين من اللاعبين للوصول الى الجاهزية المطلوبة وتمثيل العراق بصورة مشرفة”. موضحا ان “التدريبات تنقسم الى جانب نظري يتضمن عرض افلام المباريات وتحليلها وتمركز اللاعبين والاخطاء التي يقعون بها فيما يشمل الجانب العملي تمارين قوة والتركيز على الجانب الفني وان الاجواء مثالية في المعسكر”.
وزاد جواد ان “اللاعبين الستة الذين استغنى عن خدماتهم المدرب الصربي بورا تركوا معسكر الفريق وتوجهوا الى العراق وهم سامال سعيد وأوس ابراهيم وصفوان عبد الغني ومهند ناصر واحمد اياد وعلي صلاح ليصبح العدد الكلي المتواجد في معسكر الدوحة 23 لاعبا”.
واللاعبون هم: نور صبري ومحمد كاصد وعدي طالب وعصام ياسين ومؤيد خالد وفريد مجيد وباسم عباس وسلام شاكر وعلي حسين ارحيمة ومحمد علي كريم وعبدالوهاب ابو الهيل ودارا محمد ومهدي كريم وكرار جاسم وهوار الملا محمد وهلكورد الملا محمد وسامر سعيد ونشات أكرم وصالح سدير ولؤي صلاح وعماد محمد وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود.
وبين ان “وفد المنتخب العراقي بكرة القدم سيغادر صباح يوم السبت المقبل من العاصمة القطرية الدوحة في رحلة مباشرة الى مدينة كيب تاون الجنوب افريقية حيث من المؤمل ان يصل الوفد مساء نفس اليوم في طيران يستغرق نحو عشر ساعات”.
واستطرد “سيجري الفريق اولى وحداته التدريبية في مدينة كيب تاون مساء يوم الاحد المقبل استعدادا للقاء منتخب بولندا يوم الثلاثاء المقبل المصادف التاسع من الشهر الحالي”.
واشار الى انه من المؤمل السفر يوم العاشر من الشهر الحالي الى جوهانسبيرغ عاصمة جنوب افريقيا تحضيرا لخوض لقاء الافتتاح في 14 من الشهر الحالي امام منتخب جنوب افريقيا ضمن المجموعة الاولى.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات