ديل بوسكي يضم أربعة مصابين على قائمة أسبانيا في كأس القارات

28 views0

 أعلن المدرب فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين قائمة الفريق التي سيشارك بها في بطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا والتي ضمت عددا من اللاعبين المصابين.

ويشارك المنتخب الأسباني في بطولة كأس القارات التي تستضيفها جنوب أفريقيا من 14 إلى 28 حزيران/يونيو بصفته بطل كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .

وضمت القائمة التي أعلنها ديل بوسكي اليوم ثلاثي فريق برشلونة كارلوس بيول وجيرارد بيكيه وأندريس إنييستا بالإضافة إلى ديفيد سيلفا نجم بلنسية رغم معاناة اللاعبين الأربعة حاليا من إصابات عضلية.

أما اللاعب الوحيد الذي يغيب عن القائمة بسبب الإصابة فهو ماركوس سينا نجم فياريال المخضرم.

وضمت القائمة لحراسة المرمى كل من إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه ريينا (ليفربول الإنجليزي) ودييجو لوبيز (فياريال).

كما ضمت سيرخيو راموس (ريال مدريد) وألفارو أربيولا (ليفربول) وكارلوس بيول (برشلونة) وكارلوس مارشينا (بلنسية) وراؤول ألبيول (بلنسية) وجيرارد بيكي (برشلونة) وخوان كابديفيلا (فياريال) للدفاع.

وفي خط الوسط ، سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وسيسك فابريجاس (أرسنال الإنجليزي) وخافي ألونسو (ليفربول) وسانتياجو كازورلا (فياريال) وأندريس إنييستا (برشلونة) وخافي هيرنانديز (برشلونة) وألبرت رييرا (ليفربول).

وفي الهجوم "خوان ماتا وديفيد سيلفا وديفيد فيا (بلنسية) وفيرناندو توريس (ليفربول) وفيرناندو ليورنتي (أتليتك بلباو) ودانيال جويزا (فنار بخشة).

ويتجمع اللاعبون في العاصمة الأسبانية مدريد يوم الخميس المقبل لإجراء الفحوص الطبية والتدريبات المكثفة.

ويخوض الفريق مباراة ودية في أذربيجان يوم 9 حزيران/يونيو الحالي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا حيث ستكون المباراة الأولى للفريق في كأس القارات أمام منتخب نيوزيلندا في 14 حزيران/يونيو.

علق باستخدام فيسبوك

تعليقات